Selasa, 09 November 2021

انتصار الحمادي

يأتي ذلك بعد يومين من إصدار المليشيات حكما قضائيا بسجن عارضة الأزياء انتصار الحمادي وزميلتها يسرى الناشري خمس سنوات وسجن محلية البعداني ثلاث سنوات وسجن رقية السوادي سنة واحدة. قضت محكمة حوثية في صنعاء الأحد بسجن العارضة انتصار الحمادي خمس سنوات بعدما.


مجموعة قصائد بقلم الشاعر العراقي أحمد وهيب الأمين

محمد الفلاح - انتهاكات الحوثي بحق اليمنيات.

انتصار الحمادي. خطف ممثلة شهيرة أثناء سيرها بصنعاء والان مع التفاصيل. الحوثي اجبرني في السجن على هذا العمل. أجبرت على الاعتراف بجرائم مهينة أقرت محكمة حوثية غير شرعية في صنعاء سجن الناشطة في مجال الخياطة انتصار الحمادي لمدة خمس سنوات فيما اعتبرت محاكمة صورية في تهم ملفقة.

وصفت منظمة هيومان رايتس ووتش محاكمة انتصار الحمادي بأنها عجت بالمخالفات والانتهاكات وقالت أفراح ناصر باحثة يمنية لدى هيومان رايتس ووتش على تويتر إن الحكم ظالم ومسيس. وقضى الحكم بإدانة يسرى أحمد يحيى الناشري ومحلية عبد الوهاب حسن البعداني ورقية أحمد داوود محسن السوادي بجريمة الزنا. وأبلغت المليشيات محامي انتصار الحمادي بالقرار في 5 مايوأيار عبر أحد أفراد النيابة بحسب بيان منظمة العفو الدولية في 07 مايوأيار والذي حذرت فيه مليشيا الحوثي من إجبار المعتقلة انتصار الحمادي وإخضاعها لإختبار كشف.

أصدرت محكمة حوثية الأحد 7 نوفمبر 2021 حكما بسجن عارضة الأزياء اليمنية المختطفة في سجونها انتصار الحمادي لمدة خمس سنوات لرفضها العمل معهم في الدعارة. 6 hours agoانتصار الحمادي. 1 day agoالحوثيون يحكمون بالسجن خمسة أعوام على عارضة الأزياء انتصار الحمادي.

Tuesday 09 November 2021 428 am. 19 hours ago2021-11-8 - 2000. واصلت مليشيا الحوثي ممارسة نهجها القمعي.

ممثل أميركي شهير يصدم الجميع ويتحول إلى أنثى - صور - Al Arrab - العراب. العارضة انتصار الحمادي. 1 day agoأصدرت محكمة تابعة للحوثيين اليوم الأحد حكما بالسجن خمس سنوات ضد عارضة الأزياء الفنانة انتصار الحمادي وزميلاتها بتهمة الإخلال بالآداب العامة وذلك بعد ثمانية أشهر من اختطافها من أحد شوارع العاصمة صنعاء.

وحسب مصادر حقوقية تحدثت إلى سكاي نيوز عربية فقد أقرت محكمة غرب الأمانة صنعاء الخاضعة لسيطرة ميليشيات الحوثي الانقلابية -الذراع الإيرانية في اليمن- بسجن اثنتين من رفيقات انتصار الحمادي خمس سنوات وسجن زميلتهن. تعرضت انتصار الحمادي لقضية اختطاف من قبل المليشيات الحوثية في ذلك الوقت وحيث بينت تقارير إعلامية تداولها رواد التواصل وكذلك مجموعة من المواقع العالمية على أن القضية التي تعرضت للاختطاف بسببها هي مجال العمل الخاص بها في عرض الأزياء والمشاركة في عدة من. أدانت مؤسسة تمكين المرأة اليمنية ووحدة الدعم القانوني والعون القضائي للنساء جريمة أستمرار الاعتقال التعسفي للفنانة اليمنية.

شكرا لقرائتكم خبر عن انتهاكات الحوثي بحق اليمنيات. كشفت مصادر حقوقية معلومات جديدة تقف وراء اختطاف ميليشيا الحوثي الفنانة وعارضة الأزياء اليمنية انتصار الحمادي والتي مضى على اختطافها مع زميلاتها أكثر من 94 يوما. أدانت مؤسسة تمكين المرأة اليمنية ووحدة الدعم القانوني والعون القضائي للنساء جريمة أستمرار الاعتقال التعسفي.

1 day agoحملة تضامن مع عارضة الأزياء اليمينة انتصار الحمادي بعد حكم حوثي بسجنها انطلقت حملة تضامن مع عارضة الأزياء اليمنية انتصار الحمادي بعد أن قضى حكم قضائي لمحكمة غرب صنعاء التابعة للحوثيين اليوم الأحد بسجنها لمدة 5 سنوات. 1 day agoأصدرت محكمة غرب أمانة العاصمة اليمنية صنعاء حكمها في قضية انتصار عبد الرحمن مهيوب الحمادي وأخريات بالإدانة بالتهم المنسوبة إليهن في قرار الاتهام. 13 hours agoالفنانة انتصار الحمادي إجبرت على هذا العمل داخل سجن الحوثي.

أدان وزير الاعلام والثقافة والسياحة في الحكومة اليمنية معمر الارياني اصدار. محكمة تابعة للحوثيين تقضي بسجن الممثلة عارضة الأزياء اليمنية 5 سنوات الثلاثاء ٩ نوفمبر تشرين الثاني ٢٠٢١. Tuesday 09 November 2021 943 am.

أشار المصدر إلى أن الحكم على الفنانة انتصار الحمادي وزميلاتها سياسي بامتياز وجاء بتهمة الإخلال بالآداب العامة مشيرا إلى أن المحاكمة كانت صورية وبعيدة عن وسائل الإعلام. 11 hours agoالحكومة تعتبر ما صدر بحق انتصار الحمادي وزميلاتها الثلاث احكاما غير قانونية وتهما ملفقة. الإثنين 12 أبريل 2021.

خطف ممثلة شهيرة أثناء سيرها بصنعاء. 2 days agoانتصار الحمادي أرشيفية توقيع معصوبة العينين وفي مايو الماضي ذكرت منظمة العفو الدولية أن الحمادي أجبرت على الاعتراف بعدة جرائم من بينها حيازة المخدرات والدعارة. تتوالى تداعيات قصة الممثلة وعارضة الأزياء اليمنية انتصار الحمادي بعد لجوئها إلى عملية انتحار في الأيام الماضية إثر خطوة المجموعة التي تختطفها.

وقالت مصادر قضائية إن المليشيا الحوثية الإرهابية أمرت المحكمة.


Samira Zopunyan


مربط عذبة يفتتح موسم السرعة بإنجاز جديد Horses Arabians Animals


التوقيع على اتفاق الرياض بحضور هادي وبن سلمان وبن زايد نشوان نيوز Talk Show Scenes Talk

Tidak ada komentar:

Posting Komentar